احمد الحريري عقد  مع محاميّ “المستقبل” في الشمال تحضيرا للاستحقاقات المقبلة

احمد الحريري عقد مع محاميّ “المستقبل” في الشمال تحضيرا للاستحقاقات المقبلة

وطنية – عقد الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري، اجتماعا تنظيميا مع أعضاء مكاتب فرع المحامين في الشمال، في دارة المحامي فراس الشيخ في طرابلس، في حضور أمين سر تكتل “الاعتدال الوطني” هادي حبيش، نقيب المحامين السابق في طرابلس والشمال محمد المراد، عضو هيئة الرئاسة ومنسق عام الانتخابات فادي سعد، عضوي المكتب السياسي خالد طه وناصر عدرة، منسق عام الاعلام عبدالسلام موسى، منسق عام قطاع المهن الحرة منذر قمبريس ومنسق فرع المحامين المركزي عماد السبع.

تخللت الاجتماع مداخلات للمحامين الأعضاء، عرضوا فيها الواقع التنظيمي لفرع المحامين في الشمال، وما يحيط به من تحديات تحتم عقد اجتماع موسع للهيئة العمومية للمحامين في الشمال، بهدف رص الصفوف وتوحيد كل الجهود تحضيرا للاستحقاقات النقابية المقبلة، وفي مقدمها استحقاق انتخاب نقيب جديد للمحامين في طرابلس والشمال. وكان تقييم للمشاركة في انتخابات مجلس العضوية التي حصلت أخيرا والنتائج التي أفرزتها في الجانب النقابي.

وكان اتفاق على تفعيل عمل فرع المحامين وانتظام انعقاد الهيئة العمومية للمحامين، ابتداء من العام المقبل 2023، وإبقاء الاجتماعات مفتوحة للتشاور والتنسيق بين جميع مكاتب المحامين في الشمال، لاتخاذ القرار المناسب بشأن الاستحقاقات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *