الرئيسية / شؤون فلسطينية / حماس تلتقي الجهاد في بيروت: صفقة القرن لن تمر

حماس تلتقي الجهاد في بيروت: صفقة القرن لن تمر

التقى وفدٌ قياديٌ من حركة المقاومة الإسلامية حماس، في مكتبها في بيروت، وفداً قيادياً من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ضم الأمين العام للحركة الحاج “زياد النخالة”، وممثل الحركة في لبنان الأستاذ “إحسان عطايا”، حيث تم عرض لآخر المستجدات السياسية للقضية الفلسطينية، خصوصاً تداعيات صفقة القرن وسبل مقاومتها.

وضم وفد حركة حماس كلاً من رئيس مكتب العلاقات الدولية في الحركة الدكتور “موسى أبو مرزوق”، ورئيس مكتب العلاقات الوطنية الحاج “حسام بدران”، وعضو المكتب السياسي الحاج “ماهر عبيد”، وممثل الحركة في لبنان الدكتور “أحمد عبد الهادي”، وممثل الحركة في إيران الدكتور “خالد القدومي”.

وأكّد المجتمعون على أن صفقة القرن لن تمر ولن يُكتب لها النجاح، وأنّ الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة سيواجهونها بكل الوسائل، مطالبين الأمة العربية والإسلامية برفض التطبيع مع الكيان الصهيوني، والعمل على إسناد وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني الذي يدافع عن مقدسات الأمة في فلسطين.

كما أكد الحضور على إصرار الشعب الفلسطيني على إفشال صفقة القرن مهما كلف الثمن، مضيفين أن طريق المقاومة هو الطريق الأصوب من أجل إفشال كافة المؤامرات التي تحيط بقضيتنا المباركة.

*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*بيروت في ٢٠٢٠/٠٢/١٩م*

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

خالد عبد المجيد:الأسد أبلغنا نقل تحياته لكل فصائل المقاومة ولحماس المقاومة ولا ننظر إلى الوراء

خالد عبد المجيد شكل لقاء الفصائل الفلسطينية مع الرئيس السوري بشار الأسد محطةً أساسيةً في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *