الرئيسية / شؤون فلسطينية / خاص-(بيروت نيوز عربية)من يقف وراء قرار وزارة الخارجية اللبنانية باعتذارها عن استضافة اجتماع القادة الفلسطينين.واتصالات عليا تجري؟

خاص-(بيروت نيوز عربية)من يقف وراء قرار وزارة الخارجية اللبنانية باعتذارها عن استضافة اجتماع القادة الفلسطينين.واتصالات عليا تجري؟

خاص- بيروت نيوز عربية/ صحيفة الكترونية/ ياسر الحريري

علمت صحيفة “بيروت نيوز عربية” ان الخارجية اللبنانية ابلغت السفير الفلسطيني في لبنان اشرف دبور اعتذارها عن استقبال اجتماع القادة والامناء العامين الفلسطينين المنوي انعقاده في بيروت بحضور مختلف قادة فصائل منظمة التحرير وتحالف القوى الفلسطينية.

واستغربت مصادر مطلعة موقف الخارجية .وسألت هل هو موقف الحكومة اللبنانية او موقف خاص من جهة ما او ارضاء لجهات ما. مع العلم ان قيادات لبنانية عليا .كانت تسعى لتوحيد الموقف الفلسطيني في هذه الظروف الحساسة خصوصا من صفقة القرن وضم اجزاء من الضفة.كما سألت المصادر .من يقف وراء هذا القرار بتوقيته ودلالاته.

وتتوقع المصادر ان يصار الى اتصالات عليا لوضع الامور في نصابها الطبيعي بهذا الخصوص، خشية ان تكون عواصم ما تقف وراء هذا القرار، علما ان مواعيد كان جرى تحديدها لبعض القيادات الفلسطينية مع شخصيات لبنانية.

ولكن كما علمت بيروت نيوز عربية ان الاتصالات العيا في لبنان اعادت الامور الى نصابها . كما جعلت الخارجية اللبنانية تتراجع عن قرارها غير المفهوم بالاساس

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

عمران خان: لن نعترف بإسرائيل إلا إذا أعطت الفلسطينيين حقهم

أكد رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، أن بلاده لن تعترف بإسرائيل حتى إعطاء الفلسطينيين حقوقهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *