الرئيسية / شؤون فلسطينية / ممثل حماس على رأس وفد زار مراد وبحث بأوضاع الفلسطينين في لبنان

ممثل حماس على رأس وفد زار مراد وبحث بأوضاع الفلسطينين في لبنان

زار وفدٌ من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة ممثلها في لبنان الدكتور “أحمد عبد الهادي”، رئيس حزب الاتحاد، الوزير السابق سعادة النائب “عبد الرحيم مراد”، في دارته ببيروت، بحضور عضو قيادة حزب الاتحاد “أحمد مرعي”، ونائب المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان “جهاد طه”، ومسؤول العلاقات السياسية والإعلامية “عبد المجيد العوض”. حيث تناقش الجانبان حول آخر مستجدات القضية الفلسطينية، وهموم وأوضاع شعبنا الفلسطيني في لبنان.

وأشار ممثل الحركة إلى المخاطر المحدقة بالشعب الفلسطيني، لا سيما خطة ضم الضفة الغربية، حيث أعرب الجانبان عن رفضهم لكل ما يمس ثوابت وحقوق الشعب الفلسطيني، داعين إلى أوسع تحرك عربي ودولي وإسلامي لمواجهة هذا المخطط.

كما استعرض “عبد الهادي”، أوضاع اللاجئين الفلسطينيين بلبنان، اللذين يعانون من أوضاع اقتصادية صعبة بفعل الأزمة التي يعيشها لبنان، داعياً وكالة الأونروا إلى التحرك العاجل وإقرار خطة طوارئ، وأعرب ممثل الحركة، عن شكره وتقديره لسعادة النائب على المنح والخدمات الطلابية، التي تقدمها الجامعة اللبنانية الدولية للطلاب الفلسطينيين في لبنان.

بدوره، رحب سعادة النائب بالوفد، مؤكداً على وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وأنه لن يألو جهداً في تقديم المساعدة للطلاب الفلسطينيين في لبنان.

المصدر: حماس+بيروت نيوز عربية

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

وزير خارجية إسرائيل: من غير المرجح أن يتم الضم اليوم

أعلن وزير الخارجية الإسرائيلي، غابي أشكنازي، أنه لا يتوقع اتخاذ أي خطوات اليوم الأربعاء للبدء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *