أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات / لماذا ايطاليا رأس الكنيسة الكاثوليكية ..بؤرة الوباء المصطنعة/كتب الصحافي مفيد سرحال

لماذا ايطاليا رأس الكنيسة الكاثوليكية ..بؤرة الوباء المصطنعة/كتب الصحافي مفيد سرحال

كتب الصحافي مفيد سرحال

الصحافي مفيد سرحال

لفت انتباه الكثيرين تحول ايطاليا الى بؤرة كورونا تحصد العشرات يوميا من المواطنين الايطاليين لدرجة ان رئيس الوزراء أحال أمر بلده للسماء بعد أن عجزت عقاقير أهل الارض .
لماذا ايطاليا ؟؟؟… كما هو معلوم روما رأس الكنيسة الكاثوليكية وعاصمتها الروحية ومقر البابوبة…. .اليست الكنيسة هدفا” دائما” لليهود وما بات يعرف بالمسيحية المتهودة ؟؟؟،ولنتذكر كلام احد ابرز اتباعها وزير الدفاع الاميركي رامسفيلد قوله بعد ان انجز انتقامه من نبوخذ نصر عقب غزو العراق واحتلاله :وداعااوروبا اي اوروبا الكاثوليكية،وهل غاب عن بالنا ان قداسة البابا فرنسيس تم اقصاؤه عن الكرسي الرسولي بالخدع الفضائحية لانه عاند الادارة الاميركية التي ثبت بالملموس صناعتها لعصابات الاجرام والقتل وكل الوحوش الخارجة من كهوف الظلمات في شرقنا العربي بدليل ما تعرض له المؤمنون المسيحيون من ذبح وسحل وتدمير لتراثهم العريق في الشرق من خلال عمليات تطهير منظمة في العراق وسوريا في حين تكفل اليهود بمسيحيي فلسطين للاجهاز على الفكرة العقائدية الوجودية القائلة بأن المسيحيين هم الشهود على ولادة السيد المسيح له المجد في هذا الشرق والكنيسة جماعة المؤمنين ومن دونهم تنزاح المسيحية وتزول لتبقى الكنائس مجرد رسوم دارسة من أوابد التاريخ.
افتراض مشروع واستنتاج قد يصح او تثبت عدم صوابيته الايام؟ لكنه جدير بالتبصر والتفكر وكأني بالجماعة المسيحية المتهودة التي تقول بعودة المسيح وبنظرهم (يهوه) واليهود الذين يتحدثون عن مجيئه اي انه لم يأتِ ويصلب، كأني بهم يروجون لفكرة ان مسيحكم ترككم لقمة سائغة للكورونا ولا خلاص لكم الا بالمنتظر(يهوه) من هنا ليس بريئا خطاب رئيس الوزراء لا حيلة لنا على الارض . كما هي غير بريئة على الاطلاق ومشينة سلوكيات الاوروبيين اللانسانية ومعهم اميركا لاشاحة النظر بعنصرية وعنجهية وسقوط اخلاقي وانساني غير مسبوق عن ايطاليا المطحونة بين شدقي الكورونا بينما كوبا والصين بخلفيتهم العلمانية كانتا اكثر رحمة من اولئك الاوروبيين ومسيحيتهم الزائفة .ما تقدم فرضية مطروحة لحين ثبوت العكس ، والاحداث في ايطاليا ستميط اللثام عاجلا ام آجلا عن الغامض والمغمور.

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

بيان 11 آذار 1970 وإنسانية القومية العربية- بقلم: معن بشور

بقلم : معن بشور مفكر قومي عربي في كل مرة يحاول المشككون بالمضمون الإنساني للحركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *