الرئيسية / الرياضة / امين سرّ محمد عاصي زار الشيخ عبدالله وقدّم كأس العهد الأسيوي لتجمع العلماء

امين سرّ محمد عاصي زار الشيخ عبدالله وقدّم كأس العهد الأسيوي لتجمع العلماء

قام أمين سر نادي العهد اللبناني لكرة القدم الحاج محمد عاصي بزيارة تجمع العلماء المسلمين حيث قدم له كأس الاتحاد الأسيوي الذي أحرزه النادي لأول مرة في تاريخ كرة القدم اللبنانية، وقد قال الحاج محمد عاصي أنه عندما يقوم بتقديم الكأس لتجمع العلماء المسلمين فذلك تقديراً من النادي للدور الوحدوي الذي يقوم به التجمع درءاً للفتنة وسعياً لتآلف المسلمين فيما بينهم مقدمة للوحدة الوطنية. والنادي أيضاً يقدر للتجمع وقوفه إلى جانبه منذ بداياته حضوراً في الملعب إلى جانب الفريق ومشاركته في نشاطاته كافة ودوره التوجيهي في الإطار الديني والأخلاقي مع الفريق الذي أثبت أخلاقياته في الملاعب بالتزامه بكل قوانين اللعبة وأخلاقياتها.
من جهته هنأ رئيس الهيئة الإدارية الشيخ الدكتور حسان عبد الله النادي على الإنجاز التاريخي الذي حققه وهذا كان متوقعاً بسبب الجهود الحثيثة التي بذلتها إدارته ولاعبيه والتصميم على الفوز والسعي للمراتب العليا، وقد حقق النادي في هذا الانجاز التاريخي على مستوى كرة القدم اللبنانية قفزة نوعية نتمنى أن تُعمم على بقية الألعاب، وأثبت أنه يمكن وبالإمكانات الضعيفة والمتواضعة مع التصميم والصبر والجهد الوصول إلى المراتب العليا.
وتمنى الشيخ الدكتور حسان عبد الله أن يتابع النادي مسيرته في تحقيق الإنجازات ليس على مستوى قارة آسيا بل على المستوى العالمي، ولا يوجد ما يمنع تحقيق هكذا إنجازات، فالمسألة مسألة الإلمام بتقنيات اللعبة والاتكال على الله ومضاعفة الجهود. غير أن هناك أمراً لا بد من تحقيقه للوصول إلى هذه المراتب وهو قيام الدولة بواجبها تجاه النوادي من خلال تقديم الدعم اللازم والمواكبة المستمرة، حيث أن هذه النوادي تعمل على رعاية الناشئة وتربيتهم جسدياً وأخلاقياً ما يسهم في تطور البلد وتقدمه، وقديماً قالوا:”العقل السليم في الجسم السليم” فبدلاً من توجه الشباب نحو الميوعة ومعاقرة المخدرات، فإن ذهابهم نحو الرياضة يكفل مجتمعاً واعياً مساهماً في بناء أمة عظمى.
في نهاية اللقاء قدم أمين سر نادي العهد اللبناني لكرة القدم الحاج محمد عاصي كأس الاتحاد الأسيوي لتجمع العلماء المسلمين، وشكر التجمع للحاج محمد عاصي ونادي العهد هذه المبادرة الكريمة وأبدى استعداده لدعم النادي على المستويات كافة.

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

الكشف عن موقف ميسي وسواريز من مواجهة فالنسيا في “الليغا

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن صعوبة مشاركة ثنائي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *