الرئيسية / شؤون فلسطينية / الحراك الشعبي الفلسطيني يلتقي حزب الله

الحراك الشعبي الفلسطيني يلتقي حزب الله

إلتقى وفدٌ ضم الحراك الشعبي في مخيم نهر البارد والحراك الشعبي المستقل في مخيم عين الحلوة معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله عطاالله حمود معاون مسؤول في مبنى المجلس السياسي في بيروت.

الوفد الشبابي قدم تحياته لأمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله ، وعرض شرحًا وافيا للواقع الفلسطيني في المخيمات خصوصا بعد إجراءات وزير العمل اللبناني والمعاناة اليومية للاجئين الفلسطينيين في لبنان …..
وسال الوفد عن عدم التئام اللجنة الوزارية المصغرة المشكلة برئاسة رئيس الحكومة حتى الساعة والمكلفة بدراسة ملف إجازة العمل وموضوع اعداد مسودة قانون ينصف الشعب الفلسطيني ويعرض على المجلس النيابي لشرعنته والتصويت عليه ….
وتسائل اللقاء عن عدم السماح لليعض بالقيام بأنشطةٍ توصل للبعض المطالب في حين ان جهات معادية تشجع على الهجرة وبالقيام بأنشطةٍ امام السفارات الأجنبية في العاصمة بيروت.

بدوره رحب الحاج حمود بالوفد الشعبي الفلسطيني شارحًا للدور الإيجابي لحزب الله في دعم القضية الفلسطينية وما يقدم الحزب من تضحيات نتيجة تبنيه خط المقاومة والدفاع عن القضية الفلسطينية.

وشرح للوفد دور حزب الله بالتنسيق مع رئيس الحكومة اللبنانية لعقد جلسة مستعجلة لدراسة الملف، مقدمًا رؤية حزب الله لحل الملف من رؤية انسانية تحفظ كرامة الاجئين …. الفلسطينيين ، بالاضافة للتنسيق مع الفصائل الفلسطينية في ما يخص ملف تقديم مشروع قانون يضمن الحقوق المدنية والانسانية للفلسطينين في لبنان.

وأعرب عن تعاون حزب الله في حلحلة المشكلات الاستثنائية للقضايا والمعاناة التي يعاني منها اهالي كل مخيم بالتعاون مع الفصائل الفلسطينية والجهات اللبنانية المختصة.

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

السنوار يعلن لأول مرة عدد المسلحين في غزة وتهدد بضرب تل أبيب على مدار 6 أشهر

أعلن رئيس حركة “حماس” في قطاع غزة، يحيى السنوار، أن الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *