الرئيسية / شؤون عربية / تفاصيل مقتل الحارس الشخصي لملك السعودية

تفاصيل مقتل الحارس الشخصي لملك السعودية

سارعت حسابات على تويتر لكشف تفاصيل مقتل اللواء عبد العزيز الفغم، مرافق ملك السعودية، قبل صدور شيء يذكر عن السلطات الرسمية، ما أتاح إمكان تعدد التأويلات.


تفاصيل مقتل
مقتل “حارس الملوك” المرافق الشخصي للملك السعودي في ظروف غامضة
ووفق الروايات المنتشرة فإن الفغم كان يزور صديقا له في منزله، و”فوجئ بشخص مسلح كان على خلاف سابق معه يقتحم المنزل ويطلق عليه النار ويقتله بدون مقدمات، ويصيب شقيق صديقه، وبعدها يلوذ بالفرار”، لكنه تفاجأ بوجود “الجهات الأمنية خارج المنزل” جاهزة تستقبله، فتبادل معها إطلاق النار لتقتله الجهات الأمنية وتنتهي القصة بموت القاتل.

لكن حساب “بن عويد” الشهير على تويتر، أعلن اليوم الأحد، أن اللواء الفغم قتل “مساء أمس السبت في منزل صديقه فيصل السبتي، حيث تم إطلاق النار عليه من قبل صديق آخر بعد اقتحام المنزل بسبب خلاف سابق بينهما”.
وأضاف “بن عويد” في تغريدة أخرى أن اللواء الفغم كان “في زيارة لمنزل صديقه فيصل السبتي وبحضور أخيه تركي السبتي، ودخل الجاني عليهما في المنزل وهو صديق سابق للواء ونشب بينهما نقاش حاد بسبب خلاف شخصي قديم”.
وأشار الحساب إلى أن الجاني قام بإطلاق النار عقب تطور النقاش بينهما، ليقتل اللواء عبدالعزيز الفغم، ويصيب تركي السبتي شقيق صديقه، إضافة إلى عامل فلبيني بالمنزل، ثم فر هاربا.

وأثناء هروب الجاني اشتبك مع الجهات الأمنية في الخارج ليحدث تبادل لإطلاق النار، فيلقى مصرعه فورا.
ابن اخيه
وأكد ابن أخ “حارس الملوك” بداح بن طلال الفغم في حسابه على تويتر الخبر. وقال في تغريدة: “بسم الله الرحـمن الرحيم، وبشر الصابرين … وجميع ما ذكر من تفاصيل غير صحيح والحمد لله على قضائه وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأضاف بداح في تغريدة أخرى: “رحم الله عمي اللواء عبدالعزيز بداح الفغم بعد مقتله حينما كان في منزل صديقه على يد صديق ثالث لهما (غدرا) وذلك مساء يوم أمس السبت”.
لكن هناك على تويتر تشكيك في صحة واستغراب كيف تنشر الروايات قبل التحقيق الرسمي

قناة الاخبارية السعودية

*السعودية:*

قناة الإخبارية السعودية:
وقالت القناة:
مقتل اللواء بالحرس الملكي السعودي “عبدالعزيز الفغم” الحارس الشخصي للملك “سلمان بن عبد العزيز”، وإصابة خمسة من عناصر الأمن، وذلك بعد إطلاق النار عليه من صديقه إثر خلاف شخصي في جدة.
والد القاتل/ عضو شورى في المملكة
نشر عضو مجلس الشورى السعودي مشعل ممدوح آل علي عددا من التغريدات على حسابه في “تويتر”، في أول تعليق منذ إقدام نجله على قتل الحارس الشخصي للملك سلمان اللواء عبد العزيز الفغم


وكتب آل علي: “بسم الله على نفسي وأهلي وذريتي وبلدي بسم الله خير الأسماء الذي لا يضر معه أذى الكافي الشافي الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا بالسماء وهو السميع العليم ورفع الله عنا السوء والأذى بلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصل اللهم على محمد وآله نستغفر الله ونتوب إليه ياذا الجلال والإكرام
وأضاف: “مع التجليات الإلهية والرحمات الربانية نسألك أن تغفر لعبدك الفغم الوفي ابن الأوفياء، له الدعوات بالغفران والشهادة، وللغادر نقول رفعتيه إلى مقعد عليا بعد إن كان في الدنيا ملازما لولي امرنا والد الجميع سلمان أعزه الله فكل السعوديين له دروعا وجندا عظم الله أجور

وكشفت وزارة الداخلية السعودية عن قاتل اللواء عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للملك سلمان وأكدت أن القاتل سعودي الجنسية ويدعى ممدوح بن مشعل آل علي

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

قائد الأركان الجزائري: لا طموحات سياسية لقيادة الجيش

أكد الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الجزائري، اليوم الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *