الرئيسية / شؤون فلسطينية / عبد الهادي من مخيم البداوي: مصرون على المُضي قدماً في التحركات الشعبية

عبد الهادي من مخيم البداوي: مصرون على المُضي قدماً في التحركات الشعبية

، والاتصالات السياسية من أجل الوصول إلى تعديل القوانين المطلوبة التي تمكن الشعب الفلسطيني من العيش بكرامة*

أكد ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور “أحمد عبد الهادي”، إصرار هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان على المُضي قدماً في التحركات الشعبية السلمية، والاتصالات السياسية مع جميع الحلفاء والأصدقاء، من أجل الوصول إلى تعديل القوانين المطلوبة التي تمكن الشعب الفلسطيني من العيش بكرامة إلى حين العودة، رافضاً إجازة العمل رفضاً قاطعاً لأنها تنتقص من الصفة السياسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

جاء ذلك خلال لقاء جمع ممثل حركة حماس في لبنان مع قيادة هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة الشمال، يوم أمس السبت في مقر حركة حماس في مخيم البداوي، حيث قدم “عبد الهادي”، شرحاً وافياً عن آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، والأوضاع الفلسطينية في لبنان.

وعن الأوضاع الأمنية في المخيمات الفلسطينية في لبنان، لا سيما الوضع الأمني في مخيم البداوي، أشاد “عبد الهادي” بجهود قيادة الهيئة في الشمال في العمل الجاد خلال الفترة الماضية من أجل استتاب الوضع الأمني في مخيمات الشمال، مؤكداً دعم هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان للقوة الأمنية في مخيم البداوي، لاستمرار عملها في تثبيت الأمن في المخيم.

كما استعرض عبد الهادي الوضع في فلسطين والمنطقة، مؤكداً أن المقاومة في المنطقة تقف في وجه صفقة القرن باقتدار وقوة من أجل إفشالها.

كما قدم “عبد الهادي” خلال جولته في مخيم البداوي وعلى رأس وفد تمثّل بهيئة العمل المشترك في الشمال وعدد من فعاليات المنطقة، التعازي لعضو رابطة علماء فلسطين في لبنان فضيلة الشيخ “أبو بكر الصديق” بوفاة والدته، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته.

المصدر: حماس

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

حماس تجول على فعاليات منطقة صور: منح اللاجئين الفلسطينيين حقوقهم

جال وفدٌ قياديٌ من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة ممثلها في لبنان الدكتور احمد عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *