الرئيسية / شؤون لبنانية / الاسعد: السلطة السياسية مسؤولة عن الحال المزرية في لبنان

الاسعد: السلطة السياسية مسؤولة عن الحال المزرية في لبنان


أحيا الامين العام للتيار الاسعدي معن الاسعد، ذكرى العاشر من محرم في دارته في العاقبية قاعة مؤسسة عدنان الاسعد، في حضور حشد من الشخصيات السياسية والحزبية والثقافية ولفيف من علماء الدين.

وبعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ألقى الدكتور عدنان حديب كلمة في المناسبة، وتحدث الاسعد عن “ثورة الامام الحسين، ثورة الحق والعدل في مواجهة الباطل وثورة المظلومين على الظلم والظالمين”.

وتطرق الى الوضع السياسي والاقتصادي والمعيشي في لبنان، فاعتبر “ان لبنان يمر في أسوأ الظروف وأشدها قساوة وصعوبة على المواطنين في ظل ما تشهده من فساد وصفقات واذلال للناس ومصادرة للحقوق”، مؤكدا “ان السلطة السياسية مسؤولة عن الحال المزرية التي بلغها لبنان”.
وأكد الاسعد “حق الناس في الانتفاضة والثورة على من امعنوا في هدر كرامتهم وسلب حقوقهم وحرموهم من الخدمات التي هي حق لهم”، معتبرا “ان لا حل الا بالحراك الشعبي الفاعل”، وداعيا إلى “تجنب اعتماد سياسة النأي بالنفس أو الحياد لانه لا معنى للحياد بين الحق والباطل وبين الظالم والمظلوم”.
وختم موجها التحية الى المقاومة “التي تتصدى للاعتداءات الاسرائيلية والتي ارست معادلة الردع بالقوة وباتت خيار اللبنانيين في المواجهة والتصدي لاي عدوان”.

ثم تلا الشيخ خليل كوثراني السيرة الحسينية.

المصدر: صفحة التيار الاسعدي+بيروت نيوز عربية/صحيفة الكترونية

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

كركي ذكر المستشفيات المتعاقدة بضرورة استقبال المرضى المضمونين

وطنية – أصدر المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي، استنادا إلى قرار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *