الرئيسية / نصف الدنيا / المرأة الشريرة….!!!؟؟؟؟

المرأة الشريرة….!!!؟؟؟؟

من الطبيعى أن يحاول الرجل اختيار شريكة حياة مناسبة له ، تمنحه الحب والحنان وتوفر له حياة سعيدة ومستقرة .
غير أن الرجال يحاولون قدر المستطاع تجنب الارتباط ببعض أنواع النساء اللاتي يتّسمن بصفات غير محببة تنفر الرجال منهن ، وقد أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا 6 أنواع من النساء على الرجل تجنب الارتباط بهن :

1 – المرأة الرجل :
هذا النوع من النساء يتسم بالقوة ويفتقد تماما للانوثة سواء فى التعاملات أو المشاعر وغالبا ما تكون المرأة الرجل قد عانت فى طفولتها من مشاكل نفسية كالشجارات الدائمة بين الوالدين او انفصالهما مما اثر على نفسيتها .

2- المرأة المعتدة بنفسها :
يتنافس الرجال على الفوز بهذا النوع من النساء ، وينجذبون بشكل كبير إليهن فى البداية لأنهن يمثلن تحدياً لهم لكن عقب الزواج يكتشف الرجل ان هذه المرأة غير مريحة فى التعامل كما ان اعتدادها بنفسها قد يدفعها الى التخلى عن حياتها الزوجية لتحقيق اهداف اخرى .

3- المرأة التى تعتقد بأنها الأفضل دائما :
يشعر الرجال عادة بأنهم مهددون من النساء الناجحات لأنهم يعتقدون بأن النساء الناجحات لسن بحاجة لهم ..فهناك نوع من النساء يصرحن بأنهن لسن بحاجة للرجال للعيش بسعادة ، لأنهن يكسبن المال ، و يمتلكن منزلاً خاصاً، و بالتالى فهن افضل وحدهن و الرجل بالنسبة لهن مجرد اضافة يمكن التخلى عنها .

4 – المرأة الشريرة :
هناك نوع من النساء يمتلىء قلبه بالشر و الكراهية و الحقد و الغل والسبب فى ذلك يعود لسوء التربية فى الصغر و على الراغب فى الزواج الابتعاد و بسرعة عن هذه النوعية من النساء لانها ستحول حياته الى جحيم .

5 – المرأة الثرثارة :
يعتبر الرجل ، المرأة الثرثارة امرأة مزعجة، لذا يحاول تجنب الارتباط بها. ومع أن النساء عموماً يتهمن بأنهن ثرثارات، إلا أن هنالك نوع من النساء يفرطن في الثرثرة بشكل لا يمكن للرجل أن يتحمله .

6 – واخيرا .. المرأة الباردة :
هناك للأسف نوع من النساء يتعامل مع الجنس وكانة وسيلة للانجاب فقط و بالتالى فمبجرد حدوث الحمل تعتبر المراة ان هذا الامر قد انتهى بالنسبة لها . كما ان بعض النساء لا يعطين الجنس الاهتمام الكاف وهو ما يؤثر على زوجها و يحول حياته الى جحيم ينتهى غالبا اما بالطلاق السريع او بالبحث عن علاقات خارجية

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

فقدان الاحترام بين المرأة والرجل/ اعداد منى قاسم يحيى

اعداد منى قاسم يحيى ……………………………… أكدت دراسة لمعهد «سيبراي»، البرازيلي المختص بالدراسات الاجتماعية والإنسانية والأسرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *