الرئيسية / شؤون فلسطينية / القيادي في حماس اسماعيل رضوان :حق العودة مقدس وفردي وجماعي لا يسقط بالتقادم

القيادي في حماس اسماعيل رضوان :حق العودة مقدس وفردي وجماعي لا يسقط بالتقادم

بيروت نيوز عربية / صحيفة الكترونية/ غزة

أ.د. إسماعيل رضوان القيادي في حركة حماس في الذكرى الحادية والسبعين للنكبة ومليونية العودة وكسر الحصار يؤكد على مايلي:-*
نترحم على أرواح شهدائنا الأبرار وندعوا بالشفاء العاجل لجرحانا البواسل والحرية لأسرانا الأبطال والتحية لشعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج ومخيمات اللجوء والشتات وحيثما تواجد شعبنا الفلسطيني الذين خرجوا اليوم في الذكرى الحادية والسبعين للنكبة ليؤكدوا على تمسكهم بحق العودة وأن الصغار والأجيال لن تنسى حق العودة إلى فلسطين كل فلسطين.
مئات الآلاف من أبناء شعبنا الذين خرجوا اليوم في الذكرى الحادية والسبعين للنكبة ليؤكدوا على أن حق العودة مقدس وحق فردي وجماعي لايسقط بالتقادم ولا الاجراءات الاحتلالية وأنهم لم يكلفوا أحدا بالتنازل عن أي شبر من أرض فلسطين ولا مقام للاحتلال على أرضنا.
في الذكرى السنوية الأولى لمجزرة مليونية العودة وكسر الحصار والتي قدم فيها شعبنا أكثر من سبعين شهيدا وأكثر من ثلاثة آلاف جريح رفضا لنقل السفارة الأمريكية للقدس ورفضا لصفقة القرن وكل المشاريع التصفوية للقضية الفلسطينية نؤكد على أن القدس كانت وستبقى العاصمة الأبدية لفلسطين وأننا نرفض التوطين والوطن البديل ولادولة في غزة ولادولة بدون غزة.
نؤكد على ضرورة تحقيق المصالحة واستعادة الوحدة وتشكيل جبهة فلسطينية عربية اسلامية لمواجهة صفقة القرن وكل مشاريع تصفية القضية الفلسطينية.

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

وقفة اجتجاجية فلسطينية ضدُ قرارات وزير العمل اللبناني

شهد مخيم برج البراجنه للفلسطينيين في لبنان عند جامع الفرقان، وقفة احتجاجية من عشرات اللاجئيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *