الرئيسية / شؤون فلسطينية / القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان: لتشكيل جبهة فلسطينية عربية اسلامية لمواجهة صفقة القرن

القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان: لتشكيل جبهة فلسطينية عربية اسلامية لمواجهة صفقة القرن

بيروت نيوز عربية/صحيفة الكترونية /غزة

نوجه التحية لشهدائنا الأبرار ولجرحانا البواسل ولمعتقلينا الأبطال ولأبناء شعبنا الذين خرجوا بعشرات الآلاف في جمعة موحدون لمواجهة صفقة القرن ليؤكدوا على رفضهم لصفقة القرن وكل مشاريع تصفية القضية الفلسطينية.
نوجه التحية لشعبنا الفلسطيني الذي احتضن المقاومة وسطر صفحة من صفحات الصبر والنصر في المعركة الأخيرة وصبر على جرائم الاحتلال ضد مسيرات العودة وكسر الحصار وضد المدنيين والأطفال والنساء والمنازل والمؤسسات المدنية ولم تنكسر ارادته وتحية للمقاومة الباسلة ولغرفة العمليات المشتركة التي ردت على العدوان الصهيوني ومرغت أنفه.
نؤكد على رفضنا لصفقة القرن وكل مشاريع تصفية القضية الفلسطينية وأننا سنواجه الصفقة بكل ما أوتينا من قوة.
ندعو إلى تحقيق المصالحة واستعادة الوحدة وتشكيل حكومة وحدة وطنية ومجلس وطني توحيدي وتشكيل جبهة فلسطينية عربية اسلامية لمواجهة صفقة القرن.
ندعو إلى مقاطعة الاحتلال الصهيوني والادارة الأمريكية ووقف الهرولة والتطبيع مع الاحتلال الصهيوني.
ندعو للمشاركة في مليونية العودة وكسر الحصار في ذكرى النكبة الحادية والسبعين يوم الأربعاء القادم ١٥ / ٥ للتأكيد على تمسكنا بالثوابت الوطنية وحق العودة.

نحذر الاحتلال من المراوغة في تنفيذ تفاهمات كسر الحصار أو ارتكاب أي حماقة ضد مسيرات العودة وأبناء شعبنا ونحن نرقب مدى التزام الاحتلال بالتفاهمات ونؤكد على استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار بطابعها الشعبي وأدواتها السلمية حتى تحقق أهدافها.

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

حماس: الأصل التراجع عن القرار وليس اتهام الفصائل

ق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *