الرئيسية / مقالات / مجزرة نيوزلندا…..بداية تكوين ( حركة دينية جديدة) بريطانيه/ ✍عبدالرحمن الحوثي / صنعاء

مجزرة نيوزلندا…..بداية تكوين ( حركة دينية جديدة) بريطانيه/ ✍عبدالرحمن الحوثي / صنعاء

✍عبدالرحمن الحوثي / صنعاء

كتبنا قبل اسابيع عن سر الظهور البريطاني الهجومي المفاجئ بإعلان حزب الله منظمة إرهابية, وفي الشأن اليمني أيضآ وكان هذا المقال بعنوان ( بريطانيا النسق الجهنمي الأخير 1, 2).

في نيوزلندا بدأت تلك الخطوات الذي ذكرناها كخطوة تنفيذية لمخططها بهذه الجريمة البشعة التي نسبت إلى أحد (المتشددين) ضد (المهاجرين)!
إذآ لدينا نيوزلندا!! و متشدد!!! ومهاجرين!!!و قتل مسلمين!!! والظهور البريطاني!!!
ما الرابط بين تلك النقاط؟؟!

نيوزلندا دولة في المحيط الهادي تقع تحت الحكم البريطاني بعد ان كانت مستعمرة بريطانية, وهي دولة معترف بها دوليآ ولها مشاركاتها في المحافل الدولية. يعني بريطانيا لها الصفة الرسمية للتدخل لحماية من هو واقع تحت حكمها.👈 ( 1 ).

نيوزلندا هي عبارة عن جزيرتين كبراوتين معظم سكانها من المهاجرين من العديد من البلدان والقارات.👈 ( 2 ).

نيوزلندا الديانه الرسمية المسيحية وبها العديد من الديانات من ضمنها المسلمين.👈 ( 3 ).
إذا من النقاط الثلاث واضح أن مبرر المتشدد ضد المهاجرين كاذبة ومفضوحة.يعني تم إختيار الدولة, والفصيل الديني وفي دولة واقعة تحت الحكم البريطاني في إطار مخطط مرسوم وليس حدثآ عابرآ, او فرديآ.
➡⬅➡⬅
تمت الجريمة ببرود عجيب, وبدون أي تدخل رسمي رغم زخات الرصاص والوقت الطويل الذي نفذت فيه, وبتصوير وااااضح,والسلاح مغطى وكأنه لهاوٍ,وكان يرمي بعض قطع السلاح في الشارع وفي مكان الجريمة,بل ويقتل وهو يقود سيارته. ((( فلم هندي))).

ما كانت تلك الجريمة إلا جسآ لنبض الشارع العربي والاسلامي ( الشعوب) ليصبح هذا الجس كمؤشر للدولة البريطانية لبدء المخطط من عدمه.ويبدو أنها ستبدأ في تنفيذ هذا المخطط وهي ( حاطًه في بطنها بطيخة صيفي)على رأي المصريين.
⬅⬅➡➡
ستحشد بريطانيا الرأي الشعبي ( الأوروبي) المشمئز من هذه الجريمة لتشكل رأيآ عاما ناقمآ على هذه الفعلة, وبنفس الوقت ستفعل الأنظمة العربية عكس ذلك بحيث تنوم شعوبها ليصبح الموقف من هذه الجريمة أضعف ما يكون وسرعان ما تنساه, بينما تأخذ هذه الجريمة وقتها بحجة ( التحقيق) بينما هي في دهاليز المخابرات, وخلال هذه الفترة ستتكرر مثل هذه الجرائم في بعض البلدان الاسلامية لتخرج نتيجة التحقيقات وهذه الجرائم لتشكل (مجتمعة) صورة إرهابية لفصائل إسلامية تروج لها بريطانيا لتحصل على التأييد ( الشعبي) البريطاني الذي يدعم خطواتها الاستعمارية القادمة التي ستشمل كل النقاط التي بدأتها أمريكا وعلى رأسها اليمن وحزب الله ( بنفس بداية التصريحات) يعني حدود يهود بني إسرائيل, وحدود يهود بني سعود, اللتان انشأتهما بريطانيا كخنجرين في خاصرة العرب يعيقان أي تقدم او تطور عربي لما مصالح دول الاستكبار من إستعمار واستغلال.

و بقدر ما ندين الجريمة البشعة, بقدر ما نحذر من المخطط البريطاني المرتكز على الجانب الديني والعقائدي, ونحذر من هجمات أخرى في دول اسلامية, ونحذر أيضآ من جرائم قد ترتكب في حق المسيحين( اهل السلااام)👈(زيارة باباهم) في بعض الدول العربية بهدف زيادة النقمة على المسلمين ليتم الإعلان عن فصيل قاعدي, داعشي, يلبس ثوب التحضر والرقي, تكون له أذرعه الجاهزة حاليآ لبث الفرقة العقائدية والمذهبية على مستوى ادق من حكاية الشيعي والسني ووووو… الخ: بل داخل السنة وداخل الشيعة ودواخل دواخلهما_إن صح التعبير_.

فالحذر الحذر, والوعي الوعي. في.كل البلاد المستهدفة (حاليآ) : اليمن-سوريا_العراق_ايران_لبنان_
فلسطين.
والمستهدفة (لاحقآ): الجزائر_مصر_ المملكة السعودية.
ولكن اليمن واليمنيين هم من سيفشلون كل هذه المخططات بإذن الله كما فعلوها مع غير بريطانيا ( التي ودفت).

نسأل الله النصر والفوز برضاه إنه سميع مجيب الدعاء.

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

السيد السيستاني والدولة المدنية (2-2)/د. صلاح عبد الرزاق-بغداد

د. صلاح عبد الرزاق/ بغداد باحث في الفكر السياسي مانفيستو النجف الديمقراطي في ظل التناقضات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *