أخبار عاجلة
الرئيسية / نصف الدنيا / عيون المرأة .. والرجل.. وأشياء أُخر../ اعداد: أسيل خوري

عيون المرأة .. والرجل.. وأشياء أُخر../ اعداد: أسيل خوري

اعداد : أسيل خوري

من الطبيعي أن تتساءل المرأة عن أوّل الأمور التي يلاحظها الرجال فيها من دون أن تحصل على إجابة منطقية. ليس من الصعب جدًا على المرأة أن تفهم الرجل، ويمكنها أن تكتشف بسرعة ما الذي يعجبه فيها ما إن يراها.
إليك إذًا أهمّ ما يلفت نظر الرجل في المرأة.

• عيناها: إنّ أحد أوّل الأمور التي يلاحظها الرجل في المرأة هو عيناها. يُقال إنّ العينين هما النوافذ للروح، ويمكن من خلال العينين معرفة إن كانت المرأة تكذب أو تقول الحقيقة، إن كانت شخصًا جيّدًا أو سيّئًا أو شخصًا سيريد الرجل قضاء الحياة معه.

• ابتسامتها: ربّما قرأت الكثير عن الأمور التي يلاحظها الرجل في المرأة أوّلًا، وكلّ المقالات تشير الى أنّ الابتسامة تأتي في المرتبة الثانية بعد العينين. إنّ الأمر ليس مفاجئًا أبدًا لأنّ المرأة المميّزة والجيّدة تضحك دائمًا. أظهرت الكثير من الأبحاث أنّك حين تلتقين شخصًا للمرّة الأولى ومهما كان المكان الذي تتوجّهان إليه، فإنّ الابتسامة تعني الاهتمام، لذا حاولي أن تبتسمي دائمًا لأنّك لن تعرفي مطلقًا من سيهيم بحبّك ما إن يراك.

• الشعر: إنّ الأمر الآخر الذي يلاحظه الرجل في المرأة أوّلًا هو شعرها الجميل والصحيّ. إذًا يمكن أن تجدي كلّ تلك الساعات التي تمضينها عند مصفف الشعر نفعًا. تظهر الأبحاث أنّ معظم الرجال يفكّرون بالشعر المميّز والرائع واللامع.

• الرجلان: قد تظنّين أنّ الرجلين ليستا مهمّتين بنظر الرجل ولكنّ ذلك غير صحيح فالرجال ينظرون الى رجليْ المرأة وطريقتها في الاعتناء بأظافرها وإن كانت نظيفة أو لم تكن وكيف تمشي وتتصرّف أمامه.

• قامتها: إنّ قامة المرأة مهمّة جدًا بالنسبة للرجل فهو يحبّ أن يرى امرأةً تمشي بالطريقة المناسبة بقامتها الممشوقة والمميّزة التي تجعلها تظهر بين الناس.

• ملابسها المميّزة: من المهمّ بالنسبة للرجل أن ترتدي المرأة ملابس تليق بها وتختار الألوان المناسبة للون بشرتها، فهذا ما سيلفت نظره حين يراها بالتأكيد ما يجبره على النظر إليها.

• لون بشرتها: ثمّة بعض الرجال الذين يحبّون المرأة السمراء وآخرون يحبّون الشقراء، لكلّ رجلٍ ذوقه الخاصّ لذا فمن الطبيعي أن يلفت لون بشرة المرأة نظر الرجل ما يجعله ينظر إليها أكثر.

إنّها إذًا ملامح تلفت نظر الرجل إلى حدّ كبير في المرأة التي يراها للمرة الأولى، فتعجبه أو يصرف النظر عنها

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

التجاعيد على وجه وعنق المرأة!؟ / نصف الدنيا

مع التقدّم في السنّ والتعب، تظهر التجاعيد على وجه وعنق وجسم المرأة، خصوصاً بين الحاجبين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *