الرئيسية / شؤون لبنانية / طلال محسن المقداد: جورج زريق امر يندى له الجبين وشعب لا يأبه.. مسؤولون فاسدون ومؤسسات تربوية استثمارية تنهب..؟

طلال محسن المقداد: جورج زريق امر يندى له الجبين وشعب لا يأبه.. مسؤولون فاسدون ومؤسسات تربوية استثمارية تنهب..؟

بيروت نيوز عربية/ صحيفة الكترونية


تعليقاُ على اضرام المواطن جورج الراسي النار بنفسه طلال محسن المقداد قضية برسم المجتمع الانساني، انها قضية برسم من يملكون ذرة شرف وانسانية في لبنان، لا يمكن لأي صاحب كرامة ان يخاطب المعنيين من مختلف المستويات في لبنان، لأن هؤلاء لم يعد يأبهون للفقراء في لبنان، لا بل لا يرونهم ،اذ جل هم هؤلاء حمع الثروات لنسائهم واحفادهم،

جورج زريق مسؤولية نظام فاسد ومؤسسات تربوية جشعة

واضاف المقداد، ان جورج زريق برسم الشغب اللبناني الذي ينتخب، ويلهث وراء الطبقة السياسية الفاسدة، التي وصل فسادها الى الماء والهواء في لبنان.
وقال طلال محسن المقداد، ان يحرق المواطن جورج نفسه، لاجل قسط مدرسي، فالحقيقة ان هذه المؤسسات التربوية الاسلامية والمسيحية على اختلاف طوائفهم ومذاهبهم، هي مؤسسات تنهب الدولة وجيوب المواطنين تارة بأسم الدين وثانية باسم الفقراء وثالثة بأسم الايتام على حد سواء، ولا حسيب ولا رقيب. بل تجد من يدعمها ويحميها .

وتابع المقداد، مع الاسف كل الاسف هذه المشاريع الاستثمارية التربوية، هي بادارات لا تعرف قيمة للانسان ، بل للمصالح والمال، دون ان تجري التحقيقات القضائية بحق معظمها التي تتهرب من الضرائب، والضمان و.. و..

وكشف طلال محسن المقداد، ان القضاء التربوي بين يديه الالاف من الدعاوى من المدارس بحق المواطنيين الذين عحزوا عن تسديد الاقساط التي لا رقابة عليها، والتي باتت تتقاضى ارباحا هائلة من جيوب المواطنيين.

وختم المقداد بالقول، ان ما جرى لا يجب ان يمر مرور الكرام، وانه لامر يندى له الجبين، في لبنان، ان يحرق المواطن نفسه من اجل عدم قدرته دفع اقساط اولاده وامتناع المدرسة عن اعطائه افادة.كل الاسف على شعب يحرق نفسه فيقتلها لاجل ذلك ويبقى الشعب في بيته

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

بيان صادر عن الجيش اللبناني: سقوط طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي وانفجار أخرى ا

صدر عن قيادة الجيش- مديرية التوجيه البيان الآتي: بتاريخ 25 / 8 / 2019 الساعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *