الرئيسية / شؤون فلسطينية / حماس تلتقي السفير التركي في بيروت

حماس تلتقي السفير التركي في بيروت

حماس + بيروت نيوز ع بية

زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس سفير الجمهورية التركية في بيروت “حقان تشاكيل”، في مقر السفارة التركية، وضم الوفد عضو مكتب العلاقات العربية والإسلامية علي بركة، وممثل الحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، والأخ زياد حسن و عبد المجيد العوض. حيث استعرض الجانبان آخر تطورات القضية الفلسطينية، خصوصاً الحصار المفروض على قطاع غزة، وملفي التهدئة والمصالحة.
وأبلغ بركة سعادة السفير بتعيين الدكتور أحمد عبد الهادي ممثلاً للحركة في لبنان خلفاً له، بعد إتمامه دورتين كاملتين وفق النظام الداخلي للحركة.
وأكد الوفد تمسك حركة حماس بالحقوق والثوابت الوطنية ومواصلة مسيرات العودة وطريق المقاومة حتى تحرير كل فلسطين، مشدداً على حرص الحركة على تحقيق المصالحة الفلسطينية على قاعدة حماية الحقوق والثوابت.
بدوره، رحب السفير التركي بوفد حركة حماس، مهنئاً الدكتور عبد الهادي بالمهمة الجديدة، وشاكراً للأخ علي بركة جهوده التي بذلها خلال السنوات الماضية، مؤكداً على مواصلة التعاون والتنسيق مع الممثل الجديد.
وجدد سعادة السفير مواصلة دعم بلاده للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مشيداً بدور حركة حماس في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

منسق عام جبهة العمل الإسلامي: دماء الشهيد بهاء ابو العطا بشارة النصر القادم

استنكر منسق عام جبهة العمل الإسلامي في لبنان سماحة الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيد باسمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *