الرئيسية / افتتاحية رئيس التحرير / صحيفة “بيروت نيوز عربية” مساحة للحوار .. وثوابتها واضحة

صحيفة “بيروت نيوز عربية” مساحة للحوار .. وثوابتها واضحة

ياسر الحريري

مرة جديدة ادعو الجميع للكتابة في صحيفتكم الاللكترونية، بيروت نيوز عربية،وتناول الافكار بموضوعية واحترام، مع حق الاختلاف السياسي، في الفكرة والنقاش، ضمن اخلاقياتنا المهنية.
الفكرة ان نكون مساحة تلاقي وتنوع وبذات الوقت، ايجاد المساحة التي يمكن ان يطلع منها الجميع على المواقف والاراء المختلفة، بحيث نبتعد عن الانزواء والتقوع في زوايا سياسية ضيقة.
لكن هذا لا يعني ان مواقفنا بحاجة الى اختبار او توضيح.. من قضايانا الكبرى. حول مقاومة اسرائيل ومواجهة الفكر التكفيري. والدفاع عن عواصمنا بوجه المشروع الصهيوني، الذي انكسر في لبنان وسوريا والعراق.
نحن في صحيفة بيروت نيوز عربية، نؤمن بالحوار وفتح صفحاتنا للجميع، ليدلوا بآرائهم ومواقفهم بكل احترام، ولسنا صحيفة اجترار لمواقع ومواقف لا يقرأها الا اصحابها.
هدفنا الجمهور العربي والاسلامي في اصقاع الدنيا توافقنا او اختلفنا معه، لكن ذلك لا يعني تنازلنا عن قضايانا. وبذات الوقت لسنا بحاجة لشهادة من احد بوطنيتنا وعروبتنا واسلامنا، فالجميع يعرف الجميع. في الثبات عند الشدة. وتحديدا في مواجهة العدو الاسرائيلي والتكفيري. الذي يحاول تدمير عواصمنا وفشل الى الآن والحمد لله

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

عن ماذا احدثك يا استقلال لبنان/ ياسر الحريري

كتب ياسر الحريري استقلال لبنان صباح الخير يا استقلال.. هل اخبروك انهم افقروا شعب لبنان.. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *