الرئيسية / شؤون عربية / الناطق بإسم انصارالله يكشف عن مسار مشاورات السويد

الناطق بإسم انصارالله يكشف عن مسار مشاورات السويد

المصدر انصار الله / بيروت نيوز عربية/ السويد

صرح رئيس الوفد المفاوض محمد عبدالسلام، اليوم الخميس، من العاصمة السويدية “ستكهولم”، الافراج عن كافة الاسرى والمعتقلين هو مطلبنا منذ البداية ولكن الكل مقابل الكل ونأمل ان يكون الطرف الاخر صادقين، وهناك تصعيد لقوى العدوان في الميدان بالتزامن مع المشاورات؛نحن نهيب بالجيش واللجان بأخذ الحيطة والحذر.

وافاد محمد عبدالسلام، كان لنا لقاء مع المبعوث الاممي بحضور وزيرة خارجية السويد ناقشنا فيه بعض الجوانب الفنية واللوجستيه وجرى الحديث عن اطار عام ونحن نتمنى ان يترجم هذا الى افعال، ونحن جئنا من بين الشعب اليمني ونتطلع الى رفع معاناة شعبنا.

واضاف رئيس الوفد المفاوض لحكومة صنعاء، نحن حريصون على ان يكون هناك مرحلة انتقالية جديدة تستند الى شراكة جميع الاطراف وان تشمل جميع الترتيبات الامنية والعسكرية وان تكون الدولة صاحبة النفوذ الأوحد في امتلاك السلاح للدوله ولكن من كل الأطراف وان يكون النفوذ الدوله وان لايكون هناك تدخلات خارجية من كل الأطراف ايا كانت “نحن نبحث عن سيادة واستقلال اليمن”.

وبدأت في العاصمة السويدية ستوكهولم، اليوم الخميس، المشاورات اليمنية التي ترعاها الأمم المتحدة

وفي الجلسة الافتتاحية عبر المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفث للصحفيين عن أمله في إنجاح هذه المشاروات وتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني، مضيفا نحن في طور مشاروات، مشيرا إلى أن المفاوضات لم تبدأ بعد

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

ضيف الله الشامي:الوفد الوطني حقق انجازات في السويد

المصدر / سبأ بارك ناطق حكومة الإنقاذ وزير الإعلام ضيف الله الشامي، الاتفاق الذي تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *