الرئيسية / افتتاحية رئيس التحرير / غزة لقنت تل ابيب درساً..فأي مصير ينتظر اسرائيل في حال اعتدت على لبنان او سوريا/ ياسر محمد الحريري

غزة لقنت تل ابيب درساً..فأي مصير ينتظر اسرائيل في حال اعتدت على لبنان او سوريا/ ياسر محمد الحريري

لقنت فصائل المقاومة الفلسطينية، وفي طليعتهم حركتي حماس والجهاد العدو الاسرائيلي درساً، في المواجهات، اذ باعتراف العدو الصهيوني ان زهاء 500 صاروخ وقذيفة تساقطت على مستوطنات غلاف غزة، بل تجاوزتها.
هذه المواجهات الجهادية والبطولية لمجاهدي المقاومة، جاءت في احلك الظروف الاقليمية، حيث كان العدو يتباهى بقدراته ويتبختر بجنوده، واذا به يتخفى بزي النساء ويعود اما مقتولاً او جريحاً، بكمين المقاومين.
مرة جديدة ينصلي نتنياهو وقيادته السياسية والعسكرية، بصواريخ المقاومين، فيما ملك الموةجهة “الكورنيت الروسي” يفاجأ عسكر، تل ابيب، فيما المقاومون كانوا يملكونه منذ اكثر من سنتين.
البوصلة فلسطين، وقبلة المجاهدين فلسطين، اما اقزام تل ابيب في منطقتنا العربية، يعيثون فساداً ، في اليمن وليبيا وسوريا، ويدعمون ارهاب داعش والنصرة وامثالهم في الحياة، اصحاب مدرسة القتل والذبح والنشر والتذويب بالمواد الكيماوية،(والله يستر ما يكون شي نظام عربي قدم عروضاً بالتمويل الى الكيان الاسرائيلي لفتح حرب مع حماس .. قال شو.. للقضاء عليها وعلى فصائل المقاومة)قادم الايام ستكشف اذا ما كان هذا الامر صحيحاً.
هذه غزة تلقن العدو درساً عما ينتظره في اي حرب مقبلة، مع اي قوة مقاومة في المنطقة… لذلك على الاسرائيلي ان يقرأ بتمعن .. اي رد سيواجه . في حال تجاوز الخطوط الحمر في لبنان وسوريا، واي جبهة ستفتح.. لن تجعل امثال ليبرمان يستقيلون.. بل ربما تجرهم النتائج الى الانتحار، لأن ما ينتظرهم حينها اعظم
ياسر محمد الحريري

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

خطاب السيد نصرالله..هل يؤسس لمرحلة جديدة..أزمة المحور الآخر وعقليته / ياسر محمد الحريري

ياسر محمد الحريري جاء خطاب الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، ليرسم محطة تأسيسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *