أخبار عاجلة
الرئيسية / نصف الدنيا / للجنس اللطيف خاصة.. أكثروا من شرب الماء

للجنس اللطيف خاصة.. أكثروا من شرب الماء

توصل علماء أمريكيون من المركز الطبي الجنوبي الغربي إلى اكتشاف فائدة جديدة للإكثار من شرب الماء، خاصة لدى النساء.
وذكر موقع “EurekAlert”، أن الباحثين الأمريكيين، أكدو أن شرب النساء لكمية 1.5 لتر إضافي من الماء يوميا يقيهن، بدرجة مضاعفة، من تكرار العدوى والإصابة بالتهابات المثانة.
ويعد العلماء هذه النتائج مهمة جدا لأن أكثر من نصف النساء يصبن بالتهابات المثانة المعدية، كواحدة من أكثر الأمراض المعدية المنتشرة بين النساء.
ويلاحظ الباحثون أن كمية كبيرة من السوائل المتناولة يوميا تساعد على التقليل من البكتيريا في الجسم بشكل كبير، وبالتالي تجنب انتشار العدوى.
المصدر: إزفيستيا

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

الكنة .. والحمة… صراع الحب.. او الكره

خاص / بيروت نيوز عربية/ يقول المثل المصري “اللي حماتها تحبها الشمس تطلعلها”، لكن ماذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *