أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / آية الله خامنئي يعزي بالشهداء ويطلب بسرعة الكشف عن الارهابيين

آية الله خامنئي يعزي بالشهداء ويطلب بسرعة الكشف عن الارهابيين

أصدر قائد الثورة الإسلامية في ايران آية الله السيد علي خامنئي بيانا عزى فيه عوائل الشهداء الذين سقطوا صباح اليوم خلال الاعتداء الارهابي في مدينة اهواز جنوب غربي ايران.
العالم – ايران

وقال السيد علي خامنئي: إن المرتزقة الذين تعرضوا للنساء والاطفال والابرياء في اهواز هم عملاء ادعياء الدفاع عن حقوق الانسان زورا.

وأكد قائد الثورة أن: الهجوم الارهابي في مدينة اهواز كشف مرة أخرى عن قسوة وخبث اعداء الشعب الايراني، وأن الجريمة التي ارتكبها الارهابيون في اهواز ما هي الا مؤامرة من الدول العميلة لاميركا لضرب الامن في ايران.
ودعا آية الله السيد علي خامنئي الاجهزة الامنية الايرانية الى توخي السرعة والدقة في ملاحقة بقايا الارهابيين المجرمين وتقديمهم الى قبضة العدالة

اكد مساعد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية للشؤون السياسية العميد يدالله جواني بان الرد على جريمة الارهابيين في اهواز اليوم سيكون قاصما، متوعدا الارهابيين وحماتهم الاقليميين والدوليين بانهم سيدفعون قريبا ثمنا غاليا لجريمتهم هذه.
العالم – ايران

وقال العميد جواني في تصريح حول العملية الارهابية التي استهدفت صباح اليوم السبت العرض العسكري الذي اقيم في مدينة اهواز لمناسبة بدء اسبوع الدفاع المقدس، ان الهجوم الارهابي على مراسم عرض عسكري شعبي الطابع تماما وبحضور مختلف شرائح المجتمع لم يكن عملا صعبا وليس له اي قيمة عسكرية.

واكد جواني بأن الرد على مثل هذه الاجراءات الهمجية سيكون بالتاكيد قاصما وباعثا على الندم واضاف، ان الزمرة الارهابية التي ارتكبت هذه الجريمة في اهواز وكذلك حماتهم في المنطقة وخارجها، سيدفعون قريبا ثمنا غاليا لجريمته
واضاف: على الذين ارتكبوا هذه الجريمة التي ادت الى استشهاد واصابة عدد من ابناء هذا الشعب وكذلك حماتهم ان يعلموا بان مثل هذه الاعمال العمياء والفاقدة لاي قيمة عسكرية، لن تفلح في زعزعة ارادة الشعب والقوات المسلحة في البلاد.

وقال العميد جواني: ان شعبنا سيواصل بقوة طريق الثورة الا وهو طريق التقدم والعزة والاستقلال والشموخ بايران الموحدة، وان نتيجة هذا النوع من اعمال الاعداء واذنابهم في الداخل لن تكون سوى تعزيز الاواصر بين القوميات في البلاد والمزيد من الوحدة الوطنية

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

الأسد يبحث مع وفد روسي رفيع تشكيل اللجنة الدستورية السورية

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن الرئيس السوري بشار الأسد استقبل اليوم الأربعاء وفدا روسيا رفيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *