الرئيسية / شؤون فلسطينية / *حماس تلتقي السفير الإندونيسي في بيروت وتبحث معه التطورات الفلسطينية*

*حماس تلتقي السفير الإندونيسي في بيروت وتبحث معه التطورات الفلسطينية*

المصدر : حماس+ بيروت نيوز عربية

التقى ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الأخ علي بركة، السفير الإندونيسي في لبنان السيد أحمد خميدي، في مقر السفارة الإندونيسية ببيروت، وحضر اللقاء مسؤول العلاقات السياسية في الحركة الأخ زياد حسن.
قدم وفد الحركة التهاني للسفير بعودته من أداء مناسك الحج متمنيا له حجا مبرورا وسعيا مشكورا وذنبا مغفورا، وزيارة للمسجد الأقصى المبارك محررا.
ثم بحث الجانبان آخر تطورات القضية الفلسطينية، خصوصا الاوضاع في القدس المحتلة في ظل الاقتحامات الصهيونية المتواصلة للمسجد الاقصى المبارك، وقطاع غزة المحاصر، وتداعيات القرار الأمريكي الأخير بوقف تمويل وكالة الأونروا على قضية اللاجئين الفلسطينيين.
وأكد بركة أن القرار الأمريكي الأخير بوقف تمويل وكالة الأونروا هو قرار سياسي جائر يأتي في سياق تنفيذ صفقة القرن الأمريكية التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية.
وطالب ممثل الحركة الحكومة الاندونيسية بالتحرك العاجل من اجل تأمين التمويل لوكالة الانروا ودعم القضية الفلسطينية في المحافل الاسلامية والدولية .
بدوره، أكد السفير خميدي دعم بلاده للقضية الفلسطينية ورفض القرارات الامريكية بخصوص القدس ووكالة الانروا، مجددا وقوف أندونيسيا رئيسا وحكومة وشعبا الى جانب الشعب الفلسطيني ودعم نضاله حتى التحرير والعودة والاستقلال .

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

البطش دعا للمشاركة الواسعة في غزة “جمعة المسيرة مستمرة “

تصريح صحفي صادر عن منسق الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار السيد خالد البطش .. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *