الرئيسية / شؤون لبنانية / اللواء عثمان استقبل ديبلوماسيا امنيا فرنسيا

اللواء عثمان استقبل ديبلوماسيا امنيا فرنسيا

وطنية – استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه في ثكنة المقر العام قبل ظهر اليوم، ملحق الأمن الداخلي لدى السفارة الفرنسية رافاييل جوج، في زيارة جرى خلالها البحث في تعزيز سبل التعاون على الصعيد الأمني.
وعقد اللقاء في حضور قائد معهد قوى الأمن الداخلي العميد أحمد الحجار، ورئيس الإدارة المركزية العميد سعيد فواز.
كذلك استقبل عثمان رئيس الفرق الرياضية في قوى الامن الداخلي، قائد سرية بيروت الاقليمية الثالثة العميد حسين خشفة، يرافقه الرائد خالد ناصر، واللاعبين: المعاون اول وسام حديفة، المعاون عماد جزيني، الرقيب أول مهدي رمال، والرقيب أول بيار نصار، الذين شاركوا في سباق “نصف ماراثون قوى الأمن الداخلي والبطولة العسكرية للقوة البدنية، وجاءت نتائجهم على الشكل التالي:
أحرز المركز الأول في رفع الأثقال في البطولة العسكرية للقوّة البدنية الرقيب أول مهدي رمال، في حين حل الرقيب أول بيار نصار في المركز الثالث.
وفي سباق نصف ماراثون قوى الأمن الداخلي، حل المعاون أول وسام حديفة، في المركز الثالث (للفئات العمرية)، بينما أحرز المعاون عماد جزيني المركز الثالث على مستوى السباق.
وقدم اللاعبون لعثمان الكؤوس التي أحرزوها.
من جهته ثمن عثمان إنجازات الفرق الرياضية في قوى الامن الداخلي، مؤكدا حرص المؤسسة على تشجيع جميع الأنشطة الرياضية، “التي تهذب النفوس

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

دريان استقبل اللواء عثمان مشيدا بانجازات قوى الامن

وطنية – استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى المدير العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *