أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / النجمة قدم مدربه الصربي الجديد ورئيسه اعلن ضم لاعبين نجوم لتعزيز الفريق

النجمة قدم مدربه الصربي الجديد ورئيسه اعلن ضم لاعبين نجوم لتعزيز الفريق

وطنية – قدم نادي النجمة في مؤتمر صحافي اليوم، مدربه الجديد الصربي بوريس بونياك.
وحضر رئيس النادي أسعد الصقال وأمين السر سعد عيتاني والمدرب حسين حمدان.

وتلا الصقال بيان تعيين المدرب بونياك واستعرض أبرز تحضيرات وإنجازات النجمة خلال الشهرين الماضيين ومن أهمها الوصول إلى الدور ال32 من البطولة العربية لمواجهة الأهلي المصري.

وأعلن عن ضم لاعب الوسط السنغالي إدريسا نيانغ لمدة موسمين. كما أشار إلى التعاقد مع المدافع السوري أحمد ديب على ان يخضع اليوم الأربعاء للفحص الطبي. وبالنسبة للمهاجم الاجنبي الصريح اكد الصقال أن ناديه غير متسرع لاتمام هذه الخطوة تاركا إياها إلى ما بعد مباراة الأهلي.

وفي الحديث عن لاعب نادي الأنصار ربيع عطايا العائد من ايران، أكد أنه لن يلتحق بصفوف الفريق ضمن البطولة العربية، مشيرا إلى معرفته المسبقة بمفاوضات بين الأنصار والعهد لانتقاله، وقال أنه من الممكن ان يتقدم بعرض رسمي للأنصار لشراء عقد اللاعب، لكن المفاوضات غير متقدمة.

وذكر الصقال انه سيترأس بعثة النادي إلى الإسكندرية.
كما أشار الى ان ميزانية ناديه تعتبر الأكبر في لبنان وتخطت ميزانية الأنصار والعهد بأشواط، “لا بل من الممكن ان تكون أكبر من ميزانية الناديين مجتمعين”.
بدو ره قال المدرب بوريس بونياك انه مدرب هجومي وان الاندية الكبيرة تطمح دائما للعب بطريقة هجومية. وأشار إلى أن المباراة الأولى بمواجهة الأهلي ستكون صعبة، وعلى الرغم من فارق الإمكانات المالية والفنية الكبيرة وغياب نجمه الأول الكابتن حسن معتوق، فهو يعول على الروح القتالية للاعب اللبناني وما يمتلكه من مهارات للفوز بالمباراة. وأضاف: “التأهل يعتمد على مباراتين ذهابا وايابا، وخلال وقت قصير سيتعود اللاعبون على طريقة التدريب الخاصة بي”.

كما اكد بونياك انه على معرفته التامة باللاعب احمد ديب ومواطنه فراس الخطيب. وقال انهما سيشكلان اضافة كبيرة لفريق النجمة في البطولة العربية، مشيدا برغبة فراس الخطيب باللعب مع النجمة في البطولة العربية.

عن بيروت نيوز عربية

شاهد أيضاً

التشكيلة الأساسية لكلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد

كشف مدربا فريقي برشلونة وريال مدريد، التشكيلة الأساسية لمباراة الكلاسيكو التي تجمعهما، اليوم الأحد، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *